TURAB Online Ödeme Sistemi / TURAB Online Payment System

https://www.turabexpo.com internet sitesi üzerinden bankanın sağladığı sanal pos hizmetini kullanmak suretiyle ödeme yapabilecektir.

Ödeme yapan Borçlar Kanunun 295. ve ilgili diğer maddelerindeki geri almaya ilişkin şartlar oluşmuş olması halinde yaptığı ödeme işleminden dönerek yaptığı ödemenin iadesini istediği takdirde bu hususa ilişkin bildirimini, iadesini istediği söz konusu avans, açık ve anlaşılır bir şekilde (tarih, ödeme miktarı, isim ve diğer bilgileri) belirterek TURAB FUARCILIK A.Ş.(TURAB) 'info@turapexpo.com' elektronik posta adresine göndermelidir. Aksi takdirde TURAB bilgisine ulaşmayan cayma bildiriminin herhangi bir geçerliliği olamayacak ve avansın iadesi gerçekleştirilmeyecektir.

Yapılacak avans işleminden TURAB’ın herhangi bir sorumluluğu bulunmadığı gibi sanal pos hizmeti sunan bankanın da herhangi bir sorumluluğu bulunmamaktadır.

Ödeme işleminden kaynaklanacak ihtilaflarda İzmir Mahkemeleri yetkilidir.


سيتم إستفاء المبالغ المالية من خلال خدمة الدفع الالكتروني التي يقدمها البنك عن طريق موقعنا الالكتروني وهو

www.turabexpo.com

يخوّل من قام بالدفع بحق المطالبة باسترداد المبلغ المدفوع عند رغبته بذلك خلال ثلاثة أيام مع توفّر شروط الإسترداد و التي كما هي مذكورة في قانون الديون رقم 295 و المواد اللاحقة، و ينبغي على من يريد استرداد المبلغ أن يوضح في طلبه رغبته باسترداد المبلغ عن طريق تقديم طلب مكتوب بشكل مفهوم و بعبارات صريحة و مبيّن فيه التاريخ و مقدار القيمة المدفوعة و الاسم الكامل بالإضافة إلى معلومات أخرى و من ثم يقوم بإرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني لشركة تراب للمعارض

info@turabexpo.com

و طلبات الإسترداد الذي لا ترد إلى بيانات تراب فيعتبر حينها الطلب غير وارد ولا يأخذ بعين الإعتبار. و نفيد بأن تراب و نظام المحاسبة الإفتراضية الذي يمنحه البنك فهما غير مسؤلين عن تنفيذ الإسترداد المسبق و في حال حدوث خلافات في الإسترداد تكون محاكم مدينة إزمير في تركيا هي المفوضة و المكلّفة في الحكم بذلك.

turabexpo.com avans yapma aşamasında sizden ad-soyad, e-posta , telefon gibi şahsi bilgileriniz ile birlikte avans için kullanacağınız kredi kartı bilgilerini ve avans ile ilgili bilgileri talep eder. Bu bilgiler, kullanıcı veya üyelerimize daha etkin ve kalite bir hizmet sunumu, çeşitli pazarlama ve irtibat kurmak, bilgi güncellemek ve benzeri amaçlarla kullanmak üzere talep edilmektedir.

turabexpo.com gizlilik politikası ile kişisel bilgilerinizin korunması ve gizliliğinizin sürdürülebilmesini garanti eder. Sitemiz, sizin haberiniz ya da aksi bir talimatınız olmadığı sürece bilgilerinizi üçüncü şahıslarla paylaşmaz ve faaliyet dışı hiçbir nedenle ticari amaçla kullanmaz veya satmaz.

Bilgileriniz ancak yürürlükteki emredici mevzuat hükümleri gereğince resmi makamlara açıklama yapmak zorunda kalındığında ya da resmi makamların usulünce talep etmesi halinde bu makamlara açıklanabilmektedir.


يُطلب منكم الإسم الكامل و عنوان البريد الإلكتروني و رقم الهاتف و معلوماتكم الشخصية بالإضافة إلى بيانات بطاقة الإئتمان التي سوف تستخدمونها أثناء الدفع بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالمبلغ المراد دفعه، و يُطلب منكم تلك المعلومات لنتمكن من منح المستخدمين أو المشتركين خدمة مميزة و أيضاً للتواصل معهم عند الضرورة بالإضافة إلى تحديث معلوماتهم. تضمن شركة تراب إكسبو وفقاً لسياسة الخصوصية حماية معلوماتكم الشخصية وأيضاً متابعة خصوصيتها. مع العلم بأن موقعنا الإلكتروني لا يقوم بمشاركة معلوماتكم مع أطراف ثالثة أخرى دون علمكم أو توجيهاتكم، و لا يجوز إستخدامها في أي نوع من الأغراض التجارية خارج إطار الغرض المستخدم، و لا تجوز بيعها أو متاجرتها. في حالة خاصة فقط، يتم استعراض معلوماتكم للسلطات الرسمية في حال طُلب الإفصاح الإجباري عنها بموجب الأحكام المشروعة و الداخلة في حيز التنفيذ أو في حال طلب صادر بحسب الأصول من قبل السلطات الرسمية.

İşlem tarihinden itibaren 3 gün içinde yapmış olduğunuz avans iade veya düzeltme talebinde bulunabilirsiniz.

Kredi kartı ile yapılan ödemelerde ayrıca kredi kartı banka komisyon miktarları da iade edilecek bedelden ayrıca tahsis edilir.

Müşteri tarafından ödenen bedele iade sırasında herhangi bir faiz bedeli eklenmez. Sadece ana para üzerinden geri ödeme yapılır.


في غضون 3 أيام من تاريخ تنفيذ العملية بإمكانكم تقديم طلب تعديل أو إعادة المبلغ المدفوع.

العمولة المخصصة على المدفوعات التي تقومون بها يتم إستردادها بعد خصم تكلفة محددة منها.

أي فوائد مترتبة على المبلغ الواجب إسترجاعه أثناء تنفيذ عملية الإسترجاع لا يحق لكم المطالبة فيه.

Sanalpos Developed by FD